2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo من خلال سماع قصص وعن صفاته ومغامراته 3 أبراج فلكية تقع في الحب قبل رؤية الأشخاص و"الحوت" هيخلق شخصية خيالية ويتعلق بيها logo إليكم أبرز ما تضمنته إفتتاحية “الجمهورية” logo طرابلس تختنق.. إفتحوا ساحة النور!… غسان ريفي logo تمنيات لبنانية بعدم التعاطي مع النفط كسائر القضايا الخلافية!… مرسال الترس logo نفط لبنان ما يزال سمكا في البحر.. والأولوية للخطط الانقاذية!… حسناء سعادة logo هذا ما ورد في إفتتاحية “اللواء” logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo إليكم ما كتبته “الأخبار” في افتتاحيتها
تامر عبداللطيف: استلهمت أعمالى من فرحتى بمشروع "قناة السويس"
2015-09-02 22:26:09

قال الفنان الدكتور تامر عبد اللطيف، الذى يشارك بعملين فى معرض قناة السويس، إن فكرة الأعمال التى أشارك بها فى المعرض أتت عندما حظيت بزيارة قناة السويس حيث شاهدت مشروعاً عملاقاً على أرض الواقع، والذى يمثل أهم المشاريع التى تساعد فى النهوض بالبلاد ومن هنا استلهمت فكرة الأعمال.وأوضح عبد اللطيف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أشارك فى المعرض بتصميمين من الجرافيك، ويهدف العملان اللذان استغرقا منى أكثر من 20 يوم إلى توضيح الخير الذى يأتى من زيادة عمق قناة السويس، لذلك نجد أحدى اللوحتين تظهر تحت عمق المياة وهناك وردة ترمز إلى الخير الذى ياتى من وراء السفن الكبيرة التى تعبر القناة، وبالنسبة للوحة الأخرى، فهى تظهر الانطلاقة القادمة من وراء هذا المشروع الجديد، وهناك اوجت الحصان بلون علم مصر الاحمر والابيض والاسود إضافة إلى مجموعة أخرى من الأحصنة تركض فى اتجاهين عكس بعض لترمز إلى مدى عمق المياة. وأكد الفنان، أنا أعمل بفكر رمزى بشكل أكبر من فكرة المباشرة ودائما أرى أن العمل الفنى يتوجب أن يحمل جزء من الرمزيه، حتى لا يكون العمل سطحياً ويحدث حواراً مع المتلقى.موضوعات متعلقة..بالصور.. "روائع الرابع عشر" معرض فنى متنوع فى "جاليرى الزمالك للفنون"
المصدر:اليوم السابع
http://youm7.com/story/2015/9/2/تامر-عبداللطيف--استلهمت-أعمالى-من-فرحتى-بمشروع--قناة-السويس/2331360


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top