2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة logo عصير الثوم والعسل للتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي logo طريقة سهلة لعمل « البطاطس المهروسة»
متمرد إيطالى يكتب مذكراته بعد هروبه للبرازيل من "المؤبد"
2015-09-16 03:00:00

أكدت وكالة "أسوشيتيد بريس"، أن الثائر الإيطالى تشيزارى باتيستى كتب سيرته الذاتية فى رواية، وأن حفل تقديم للكتاب أقيم يوم السبت الماضى فى معرض ريو دى جانيرو للكتب.ويروى الكتاب قصة رجل التحق بتنظيم راديكالى فى إيطاليا، ثم اضطر إلى الفرار من وطنه والتحول إلى المنف السياسي.يذكر أن الإيطالى تشيزارى باتيستى أصدرت المحكمة الإيطالية فى نهاية السبعينات بحقه حكما بالسجن لمدة 12.5 عاما لمشاركته فى تنظيمات مسلحة غير شرعية، علما أنه كان عضوا فى تنظيم "البروليتاريا المسلحة من أجل الشيوعية" اليسارية. وهرب الثائر من السجن ، فاتهم بقتل الحراس وحكم عليه غيابيا بالسجن مدى الحياة. واختار باتيستى أولا المكسيك مهجرا له، ثم أقام فى فرنسا حيث تزوج وبدأ فى كتابة قصص بوليسية. وأصدر عام 2006 كتابا بعنوان "هروبى من السجن" الذى استوحاه من قصة هروبه من السجن الإيطالى.وفى عام 2007 اعتقلته السلطات البرازيلية بطلب من الجانب الإيطالي. ثم قدمت له البرازيل اللجوء السياسي. لكن المحكمة العليا ألغت هذا القرار. وكان يجب أن يتخذ الرئيس البرازيلى السابق لويس دا سيلفا قرارا بحقه. لكنه رفض الموافقة على القرار الصادر عن المحكمة العليا وتسليم باتيستى إلى السلطات الإيطالية.موضوعات متعلقة..إيطاليا تستدعى سفيرها فى البرازيل احتجاجا على الإفراج عن باتيستى المصدر:وكالات http://youm7.com/story/2015/9/16/متمرد-إيطالى-يكتب-مذكراته-بعد-هروبه-للبرازيل-من-المؤبد/2349065


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top