2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها logo ماتويدي إلى إنتر ميامي logo رياضيون لـ «الأنباء»: «العملاق البافاري» أوفر حظاً.. وميسي حل «البارسا» الوحيد logo رونالدو ينوي الرحيل عن يوفنتوس logo برشلونة وبايرن «نهائي قبل الأوان» اليوم و«السيتي» لتفادي مفاجآت ليون غداً logo أوزيل: لن أترك «المدفعجية» logo إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا logo عمرو دياب يُعلن عن «أماكن السهر»
ميداليات ذهبية عربية في ألعاب المتوسط
2009-06-29 00:00:00

حقق الرياضيون العرب نتائج إيجابية في اليوم الثاني في الدورة الـ16 لألعاب البحر الأبيض المتوسط في مدينة بيسكارا الإيطالية توجت بثلاث ميداليات ذهبية اثنتين لتونس وواحدة لمصر.ونال السباح التونسي أسامة الملولي ذهبيتي سباقي 200 متر متنوعة و400 متر حرة في اليوم الأول من منافسات هذه الرياضة.وكان الملولي منح العرب أول ميدالية ذهبية أولمبية في السباحة عندما نال المركز الأول في سباق 1500 متر حرة في بكين 2008.وحصلت تونس في وقت سابق على ثلاث ميداليات ذهبية بواسطة الرباع خليل معاوية (ذهبيتين) ونزيهة حمزة في المصارعة الحرة.وبدورها توجت التونسية سمية فطناسي بفضية الخطف في وزن 53 كلغ ضمن مسابقة رفع الأثقال.وعززت تونس بذلك موقعها في المركز الثالث في الترتيب العام برصيد خمس ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.

تتويج مصري
ومنح المصري محمد حسان الذهبية الأولى لبلاده عندما أحرز المركز الأول في منافسات بندقية الهواء المضغوط مسجلا 700.8 نقطة، وهو رقم قياسي للألعاب.
وأحرز المصري محمد عبد الباقي فضية النتر وبرونزية الخطف في وزن 69 كلغ.وحصلت المصرية دنيا عبد الرحمن على برونزية الخطف في وزن 53 كلغ ضمن مسابقة رفع الأثقال.وتكتفي مصر حاليا بالصف التاسع في لوحة الميداليات بست ميداليات، ذهبية واحدة وثلاث فضيات وبرونزيتين.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top