2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها logo ماتويدي إلى إنتر ميامي logo رياضيون لـ «الأنباء»: «العملاق البافاري» أوفر حظاً.. وميسي حل «البارسا» الوحيد logo رونالدو ينوي الرحيل عن يوفنتوس logo برشلونة وبايرن «نهائي قبل الأوان» اليوم و«السيتي» لتفادي مفاجآت ليون غداً logo أوزيل: لن أترك «المدفعجية» logo إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا logo عمرو دياب يُعلن عن «أماكن السهر»
اصابة ياومينغ الخطيرة قد تنهي مسيرته الاحترافية
2009-06-30 00:00:00

أعلن طبيب نادي هيوستن روكتس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بأن مسيرة لاعب الارتكاز الصيني العملاق ياو مينغ باتت في خطر إثر إصابته بكسرٍ في ساقه اليسرى تعرّض لها الشهر الماضي.

وقال توم كلانتون رئيس الجهاز الطبي في نادي هيوستن روكتس حيث يلعب ياو مينغ: "في الوقت الحالي، فإن الإصابة قد تمنعه من خوض الدورس الموسم المقبل وربما تهدّد مسيرته"، مشيراً إلى أن كل الأمور تتعلّق من الآن وصاعداً بالطريقة التي يريد اللاعب أن يلجأ إليها من أجل معالجة هذه الإصابة.

وكان ياو مينغ تعرّض لكسرٍ في ساقه اليسرى مطلع مايو الماضي خلال المباراة الثالثة لفريقه ضمن البلاي أوف في نصف نهائي المجموعة الغربية في مواجهة لوس أنجليس ليكرز، وسبق لياو مينغ أن غاب عن البلاي أوف عامي 2006 و2008 بسبب الإصابة في ساقيه أيضاً.

ولم تنفع حتى الآن جميع المعالجات التي أجريت على ساق ياو مينغ (28ر2م) في الشفاء، وسيستشير ياو مينغ اختصاصيين آخرين قبل أن يختار العلاج الجديد الذي يريد الخضوع له.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top