2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo مجلس الأمن والدفاع السوداني عن سد النهضة: التفاوض تحت مظلة الاتحاد الإفريقي هو خيارنا logo الصحة المصرية: تسجيل 145 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و22 حالة وفاة logo وزير الخارجية الأردني: تأثير اتفاق إسرائيل والإمارات سيعتمد على ما ستفعله تل أبيب logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها
انتقال كريم وجدي من انتر الايطالي الى الزمالك المصري
2009-07-01 00:00:00

أعلن نادي الزمالك المصري اليوم – الثلاثاء - عن ضمه مهاجم فريق شباب إنتر ميلان الإيطالي كريم وجدي خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري لتدعيم خط هجوم الفريق الموسم المقبل.

 

وذكر النادي المصري في بيان نشر على الموقع الرسمي الخاص به أنه ضم المهاجم الشاب المصري الأصل والإيطالي الجنسية، بعدما قرر وجدي العودة إلى مصر والالتحاق بالجامعة فيها.

 

ويلعب وجدي – 18 عاماً – في مركز رأس الحربة والمهاجم المتأخر، وأعلن الزمالك عن قيده ضمن قطاع الناشئين بالنادي؛ ليشكل اللاعب بذلك دعماً كبيراً لخط هجوم القلعة البيضاء. 

 

من المعروف أن الزمالك يسعى بشتى الطرق في موسم الانتقالات الجاري لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل وأجرى عدد كبير من الصفقات أبرزها أحمد جعفر مهاجم المصرية للاتصالات، وحسن مصطفى لاعب خط وسط الأهلي.

 

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top