2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها logo ماتويدي إلى إنتر ميامي logo رياضيون لـ «الأنباء»: «العملاق البافاري» أوفر حظاً.. وميسي حل «البارسا» الوحيد logo رونالدو ينوي الرحيل عن يوفنتوس logo برشلونة وبايرن «نهائي قبل الأوان» اليوم و«السيتي» لتفادي مفاجآت ليون غداً logo أوزيل: لن أترك «المدفعجية» logo إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا logo عمرو دياب يُعلن عن «أماكن السهر»
تشكيلة منتخب القارات حسب تصويت الجماهير
2009-07-02 00:00:00

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس – الثلاثاء – منتخب القارات بحسب اختيارات الجماهير، والذي ضم نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة.

 

وضمت تشكيلة منتخب كأس القارات بحسب تصويت الجماهير على الموقع الرسمي للفيفا أربعة لاعبين إسبان، وأربعة برازيليين، وأمريكيين، ومصري واحد.

 

وكان أبو تريكة قد قدم مباريات متميزة مع المنتخب المصري بكأس القارات، وقاده للأداء المشرف أمام البرازيل رغم الخسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والفوز على إيطاليا بهدف دون رد.

 

من المعروف أن المنتخب البرازيلي حسم لقب كأس القارات لمصلحته بفوزه على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليتوج بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

 

وجاء تشكيل منتخب القارات كالآتي:

 

حراسة المرمى

تيم هاوارد (أمريكا)

 

الدفاع

مايكون (البرازيل) – كارلوس بويول (إسبانيا) – لوسيو (البرازيل) – خوان كابديفيلا (إسبانيا)

 

خط الوسط

محمد أبو تريكة (مصر) – كلين ديمبسي (أمريكا) – كاكا (البرازيل)

 

الهجوم

فرناندو توريس (إسبانيا) – ديفيد فيا (إسبانيا) – لويس فابيانو (البرازيل).

 

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top