2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها logo ماتويدي إلى إنتر ميامي logo رياضيون لـ «الأنباء»: «العملاق البافاري» أوفر حظاً.. وميسي حل «البارسا» الوحيد logo رونالدو ينوي الرحيل عن يوفنتوس logo برشلونة وبايرن «نهائي قبل الأوان» اليوم و«السيتي» لتفادي مفاجآت ليون غداً logo أوزيل: لن أترك «المدفعجية» logo إلغاء «الإعادة» في كأس إنجلترا logo عمرو دياب يُعلن عن «أماكن السهر»
فينوس وسافينا مواجهة النصف النهائي
2009-07-02 00:00:00

أصبحت الأميركية فينوس وليامس المصنفة ثالثة على بعد خطوتين من الظفر بلقب بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في مسيرتها بعدما تأهلت إلى الدور نصف النهائي بتغلبها على البيلاروسية آنييسكا رادفانسكا الحادية عشرة بسهولة (6-1 و6-2) اليوم الثلاثاء.

وتلتقي فينوس في الدور المقبل الروسية دينارا سافينا الأولى التي تخلصت من عقبة الألمانية سابين ليزيكي (6-7 (5-7) و6-4 و6-1).

وتخلصت سيرينا المصنفة ثانية اليوم من عقبة البيلاروسية فيكتوريا آزارنكا الثامنة دون عناء يذكر وبلغت دور الأربعة بالفوز عليها (6-2 و6-3) في ساعة و13 دقيقة.

وستتواجه سيرينا مع ديمنتييفا الساعية إلى لقبها الثالث هذا الموسم والرابع عشر في مسيرتها، للمرة الرابعة هذا الموسم وكانت الروسية فازت في مباراتين في نصف نهائي دورتي سيدني وباريس (الأخيرة بانسحاب سيرينا)، لكنها خسرت المواجهة الأهم في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة (3-6 و4-6).

وتتفوق سيرينا على منافستها من حيث مجموع المواجهات بخمسة انتصارات من أصل ثماني مباريات.

ويمكن القول إن فينوس كانت محقة تماماً عندما قالت إن الحديث عن نهائي بين الشقيقتين وليامس لا يزال مبكراً، لأن منافستها المقبلة ستكون سافينا المصنفة أولى عالمياً والتي احتاجت إلى ساعتين و23 دقيقة للتخلص من عقبة مفاجأة البطولة ليزيكي.

يذكر أن اللاعبتين تواجهتا في مناسبتين أخريين عام 2008 وكان الفوز من نصيب فينوس.

 

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top