2018- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo عملية "نوعية" للمعلومات في تعقّب عصابات سرقة السيارات logo توقيف مطلق النار على محال تجارية في بعلبك logo واكيم: باسيل يحاول تشكيل الحكومة كما يريد logo بانو: لخطة تحقق الامن المطلوب في بعلبك- الهرمل logo قائد الجيش يعايد الآباء logo حنكش: المطالب الوزارية وصلت إلى حد الجشع logo الخارجية الأميركية تدين هجمات على موانئ نفطية ليبية logo ما سر رغبة الأطفال بتناول الطعام عند الشعور بالتوتر؟
39 مختارا و24 عضوا إختياريا اقسموا اليمين القانونية
2016-06-15 17:52:43


أقسم 39 مختارا و24 عضوا إختياريا اليمين القانونية بالقيام بمهامهم بكل تجرد وإخلاص أمام رئيس محكمة بشري القاضي جو خليل بحضور رئيس قلم المحكمة رامز جعجع وأعضاء القلم.

وأكد خليل بعد أن ردد المخاتير قسم اليمين، على وجوب العمل دائما لما فيه مصلحة أبناء القرى والبلدات التي يمثلونها ودعاهم الى وضع الإنتخابات ونتائجها وراءهم. وقال: أولا إسمحوا لي أن أرحب بكم مخاتير وأعضاء مجالس إختيارية في قاعة محكمة بشري وأهنئكم على فوزكم بثقة الناس، مهامكم ووظائفكم كلكم تعرفونها متعددة لكنني أؤكد أن دوركم لا يقتصر على إعطاء ورقة أو إفادة أو تبليغ بل ما يجب أن تركزوا عليه هو الوساطة بين الناس وأهالي بلداتكم وقراكم.

 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top