2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ماذا ورد في افتتاحية “الانباء”؟ logo عالمة فلك توضّح أبرز الأحداث الفلكية عن شهر حزيران 2020 logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان
ظافر ناصر:الحل الافضل هو بتفعيل الحكومة لانها باقية للانتخابات النيابية
2012-05-01 00:00:00

اكد امين السر العام في الحزب "التقدمي الاشتراكي" ظافر ناصر ان "البديل عن الحكومة اللبنانية الحالية غير مطروح الآن"، واعتبر ان "مسألة طرح الثقة التي حاول البعض الاشارة اليها مرفوضة من قبلنا، لأننا لا نرى اي افق لأي بديل في هذه المرحلة"، ودعا الى "البحث اكثر فأكثر في كيفية تفعيل انتاجية هذه الحكومة، لأن هذا السبيل هو الافضل الى حين موعد الانتخابات النيابية المقبلة"، مشدداً على ان "بقاء الحكومة غير مرتبط بالوضع السوري، بقدر ما هو مصلحة داخلية لبنانية لها علاقة بالاستقرار وبأمن اللبنانيين ومصالحهم".
واضاف ناصر في حديث لـ"النهار" الكويتية ان "سياسة النأي بالنفس التي انتهجتها الحكومة اللبنانية ازاء الازمة السورية ربما تكون سيناريو لادراة هذه المرحلة والتعبير عن موقف الحكومة في الخارج، لأنه ليس من السهل على لبنان ان يضع نفسه في مواجهة النظام السوري"، ولفت الى انه "في الشق الانساني، لا يمكن النأي بالنفس عن مساعدة النازحين وعن الاعتراف بحجم الضحايا التي تسقط في سوريا".
وحول رفض رئيس الحزب وليد جنبلاط لطرح النسبية في قانون الانتخابات، اشار ناصر الى انه "إذا كان طرح النسبية يأتي في اطار اصلاحي، فعلى هذا الاصلاح ألا يكون مجتزأً، بل ان يكون كلاً متكاملاً ونحن منفتحون على اي طرح في هذا الاطار، اما اذا كان طرح النسبية انتخابياً صرفا ولغايات واهداف انتخابية، فعندها يحق لنا كسائر القوى- ان نفكر بأنفسنا وبحجمنا".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top