2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo زلزال بقوة 5.5 يضرب شمال الارجنتين logo طريق ضر البيدر logo بيان تجمع نقابة الصحافة البديلة:لن نرتدي السترات logo طليقة ملك ماليزيا السابق تحاول استفزازه.. هذا ما نشرته! logo جهوزية تامة في بعلبك logo المزارعون في غزة يستيقظون على كارثة حقيقية. logo وفاة سابا حبشي logo توقعات بنمو اقتصادي في منطقة الخليج خلال العام الحالي بعد زيادة الإنفاق
قمرالدين التقى وفدا من المجلس الوطني لقدامى موظفي الدولة
2016-09-02 12:29:50


التقى رئيس بلدية طرابلس احمد قمر الدين، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من المجلس الوطني لقدامى موظفي الدولة برئاسة رئيس المجلس عصام بكداش، يرافقه نائب الرئيس جورج غلمية، والأمين العام لشؤون رئاسة الحكومة ومجلس الخدمة المدنية والمناطق والنادي نزيه رعد، وحضور نائب رئيس البلدية خالد الولي وعضو المجلس البلدي أحمد القصير.

وقد عرض الوفد لاهمية دور المجلس في ظل الظروف الراهنة، لاسيما لجهة تقديمه المساعدات للمتقاعدين اضافة الى خدمات اجتماعية للمحتاجين منهم واقامة ندوات ومؤتمرات ومحاضرات وغيرها.

كما قدم كتابا الى قمرالدين يعرض فيه امكانية انشاء فرع للمجلس في طرابلس ليتمكن العدد الكبير من المتقاعدين من وظائف الدولة من الحصول على تقديمات ومساعدات المجلس واقامة الانشطة وغيرها، من دون الذهاب الى المركز الوحيد في بيروت.



 



 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top