2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo توقيف مدير "جمعية" بتهمة النصب والتزوير logo السيارات ذات السقف القابل للطي logo سيارات خارقة...بوغاتي تشيرون logo بي ام دبليو ازيتا logo كوكيز تشيز كيك logo ساندوتش ستيك فيلادلفيا logo شوربة عدس على الطريقة التركية logo سلطة أندلسية
للمخاتير.. تقيّدوا بهذه الآلية الإدارية
2016-09-05 19:32:58

صدر عن المديرية العامة للأحوال الشخصية بيان، عطفا على البيان الصادر صباح اليوم جاء فيه:

"بتاريخ 5 أيلول 2016، تجاوز عدد طلبات إخراجات القيد التي تقدم بها المواطنون إلى دائرة نفوس بيروت 1750، حتى نهاية الدوام الرسمي، من دون سائر المعاملات الإدارية الأخرى، مما استوجب تعليق العمل جزئيا في سائر وحدات الإدارة المركزية والاستعانة بموظفيها لمؤازرة موظفي دائرة نفوس بيروت، التي تعاني من نقص حاد في ملاكها الإداري، وذلك بهدف إنجاز بريد المواطنين والمختارين بالسرعة المطلوبة.   وقد تبين من خلال الطلبات المقدمة إلى الدائرة أن العديد من المواطنين لجأوا إلى تقديم طلباتهم لدى أكثر من مختار، مما أدى إلى إرهاق الإدارة بكم هائل من الأعباء.   وبناء عليه، تدعو المديرية المواطنين إلى عدم تقديم طلباتهم أكثر من مرة، وذلك تسهيلا لإنجازها، والمبادرة لاستلامها في الوقت المحدد.   كما نؤكد على المختارين الكرام وجوب التقيد بالآلية الإدارية التي وضعت بالتنسيق مع رابطة المختارين وبتوجيه من وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، لإنجاز البريد بالسرعة المطلوبة".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top