2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المغرب يحصل على قروض دولية وعربية بطريقة غير مسبوقة logo انخفاض سعر "برنت" بنسبة 1.4% logo تعرف على أول توثيق لإنجازات الرئيس السيسي في أفريقيا logo الأسهم الإماراتية تربح 6.4 مليارات درهم في بداية تعاملاتها بعد إجازة العيد logo البنك المركزي الصيني يؤكد أن أرباح المؤسسات المصرفية قد تستقر أو تهبط في 2020 logo مؤشر البحرين العام يقفل على انخفاض والإسلامي مرتفعًا logo تحية الى “تيلي لوميار” بعيدها.. ثلاثون عاما جنى من فيض logo الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع
تعيين 50 شرطيا في ملاك بلدية طرابلس بقرار من مجلس البلدية
2014-03-18 16:37:48

بناء لقرار عن مجلس بلدية طرابلس وموافقة وزير الداخلية والبلديات، تمّ تعيين 50 شرطيا في البلدية، بناء لشروط اتخذها رئيس وأعضاء المجلس البلدي، اختيروا من ضمن الذين تقدموا سابقا بطلب الخضوع لمباراة أجرتها البلدية وأشرف عليها ضباطا وأطباء تم الاستعانة بهم من قوى الأمن الداخلي، وفاز حينها بالفحص الطبي 133 شابا من أبناء المدينة.
وكان قائد الشرطة البلدية سمير آغا اجرى معهم المقابلة الوجاهية، وأعطى التوجيهات لضمهم الى معهد قوى الأمن الداخلي لمتابعة الدورة العسكرية، على أن يتم تسليمهم العتاد اللازم للدورة لحين عودتهم وانضمامهم لشرطة البلدية.
وأكد رئيس بلدية طرابلس نادر الغزال قبيل مغادرتهم الى معسكر التدريب في بيروت، "أهمية الخطوة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة وتحتاج بالفعل الى زيادة العدد في أفراد الشرطة، بغية الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين"، مشددا على أن "الآمال المعقودة عليكم في التخفيف من الفوضى والتعديات والمخالفات القائمة في المدينة بسبب الظروف الاستثنائية التي تعيشها"، واعدا بـ"بذل المزيد من الجهود في استكمال توظيف ما تبقى من الشباب والصبايا الذين خضعوا للمباراة في السابق".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top