2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف أن ثروات مليارديرات أميركا زادت في "شهور كورونا" logo الإمارات تتبرع باختبارات للكشف عن كورونا تكفي لنصف مليون شخص logo السودان يسجل ارتفاعًا في إصابات ووفيات كورونا logo 8 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في الأردن ترفع الإجمالي إلى 765 حالة logo رئيس اللجنة العلمية لمكافحة "كورونا" في مصر يكشف عن توقعاته لرقم الإصابات logo الجنيه المصري يواصل تراجعه أمام الدولار الأميركي logo شيرين: “إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة” logo تأييد حبس أحمد الفيشاوي في قضية «لينا»
سليم دكاش: النسبية مع قائمة واحدة مقفلة يلغي الصوت المستقل بالجامعة
2014-03-20 14:12:01

لفت رئيس جامعة القديس يوسف سليم دكاش الى "وجود تيار بين مديري جامعة القديس يوسف يدعو إلى وضع حد للانتخابات الطالبية طالما أن وضع البلاد لا يتغير". وأشار الى أنه "من الواضح أن النظام النسبي، كما ينفَّذ حاليا في جامعتنا مع قائمة واحدة مقفلة، يلغي الصوت المستقل ويجعل الصدع راديكاليا بين الفصائل المختلفة".
وكشف في كلمة ألقاها في إحتفال جامعة القديس يوسف بالعيد السنوي الـ139 على تأسيسها، وبعيد شفيعها، في حرم العلوم والتكنولوجيا في مار روكز أن "مسألة أهمية الحفاظ على الانتخابات ستكون على جدول أعمال مجلس الجامعة"، مشيرا "الى حوار صريح ومباشر مع الطلاب لتتم الانتخابات في جو ملائم".
وأعلن عن " إنشاء دائرة الحياة الطالبية والانخراط المهني داخل الجامعة منذ بداية هذا العام للطلاب".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top