2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المغرب يحصل على قروض دولية وعربية بطريقة غير مسبوقة logo انخفاض سعر "برنت" بنسبة 1.4% logo تعرف على أول توثيق لإنجازات الرئيس السيسي في أفريقيا logo الأسهم الإماراتية تربح 6.4 مليارات درهم في بداية تعاملاتها بعد إجازة العيد logo البنك المركزي الصيني يؤكد أن أرباح المؤسسات المصرفية قد تستقر أو تهبط في 2020 logo مؤشر البحرين العام يقفل على انخفاض والإسلامي مرتفعًا logo تحية الى “تيلي لوميار” بعيدها.. ثلاثون عاما جنى من فيض logo الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع
ممثل قائد الجيش: المؤسسة العسكرية ستبقى كعادتها وفية لأهلها
2014-03-20 14:13:20

أقامت مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري فطورا على شرف أمهات وزوجات شهداء الجيش اللبناني.
وأشار ممثل قائد الجيش العميد الركن الطيار دي غول سعد في كلمة له في المناسبة إلى "أننا اليوم لا نتذكر جرائم الأعداء بقدر ما نتذكر بطولات شهدائنا وتضحياتهم كما أننا لا نتذكر غدر المجرمين بقدر ما نتذكر الشهادة وقدسية ما تحمل في معانيها"، متوجها إلى الحضور بالقول: "كونوا على ثقة بأن المؤسسة العسكرية ستبقى كعادتها وفية لأهلها وأبنائها وإلى جانبهم في السراء والضراء ولن تدخر أي جهد لتحقيق ما يصبون إليه".
ولفت إلى أن "وفاءنا لشهدائنا يوازيه وفاؤنا لعائلاتهم لأن هؤلاء في عقيدة الجيش يمثلون ظل وجوه من فقدناهم والجزء الأكثر إشراقا في إرثهم".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top