2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
طه: المقاومة ستبقى تتصدى للمشاريع التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية
2014-03-20 17:34:10

أكد عضو القيادة السياسية لحركة "حماس" في لبنان جهاد طه ان "رحيل المجاهدين لن يزيدنا إلا تصميما وإرادة وقوة في التمسك بنهج الجهاد والأستشهاد وإنَّ جرائم الاحتلال الصهيوني ومخطّطاته لتصفية القضية الفلسطينية وتغيير معالم الأرض لم ولن تفلح في تحقيق أهدافها، فشعبنا الفلسطيني لم يزدد إلاَّ إصراراً على الصُّمود والتضحية حتَّى تحقيق اهدافه ، وستبقى حركة حماس   متمسكة بثوابت الشعب الفلسطيني، مدافعة عن حقوقه، مهما كانت التضحيات".
طه، وخلال حفل تأبيني في مخيم الرشيدية، شدد على "أن المقاومة ستبقى تتصدى لكل المشاريع والمخططات التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية وستزداد ثمراتها عطاءً في مسيرة التحرير والعودة"، كما اكد "ضرورة تضافر كافة الجهود اللبنانية الفلسطينية بما يخدم ويعزز العلاقة بين الشعبين".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top