2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo توقيف مدير "جمعية" بتهمة النصب والتزوير logo السيارات ذات السقف القابل للطي logo سيارات خارقة...بوغاتي تشيرون logo بي ام دبليو ازيتا logo كوكيز تشيز كيك logo ساندوتش ستيك فيلادلفيا logo شوربة عدس على الطريقة التركية logo سلطة أندلسية
قمر الدين عرض مع وفد البنك الدولي مشروع الارث الثقافي وازالة البسطات
2017-02-06 18:48:35

ترأس رئيس بلدية طرابلس احمد قمرالدين سلسلة اجتماعات في مكتبه مع ممثلي مجلس الانماء والاعمار، والبنك الدولي، الجهة الممولة لمشروع الارث الثقافي، حدد فيها لائحة بالاسماء وسبل اشغال البسطة والرسوم المتوجبة وتوقيع عقود مع اصحابها، وازالة البسطات لقديمة المنتشرة على ضفتي نهر ابو علي وصولا الى سوق الاحد. كما ترأس اجتماعات مماثلة مع نقابة البسطات واصحاب البسطات في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي، حدد فيها آلية الانتقال وتوقيع العقود وقيمة الرسوم المتوجبة على اصحاب البسطات. وفي هذا الاطار، التقى قمرالدين في مكتبه وفدا من البنك الدولي، ووفد مجلس الانماء والاعمار ممثلا بمدير مشروع الارث الثقافي في لبنان الدكتور نبيل عيتاني ومديره في طرابلس احمد المشد ووفاء شرف الدين. وابدى وفد البنك الدولي ارتياحه لما شاهده من اعمال تنفيذية تنظم سقف النهر وتعطي صورة حضارية للمشروع، وتناول البحث قضية ازالة البسطات العشوائية وامكان تسليم خان العسكر من مجلس الانماء والاعمار لاشغاله من البلدية. كما تمت عملية ازالة البسطات على ضفتي نهر ابو علي ونقلها في اطار مشروع حضاري الى سقف النهر في هدوء وارتياح عام من الاهالي. ومنذ ثلاثة ايام تواصل آليات البلدية عملية ازالة البسطات من على ضفتي النهر بمواكبة قمر الدين الذي تفقد حسن سير العمل، وبمشاركة دوريات الشرطة البلدية وقائدها ربيع حافظ، ويتم نقل مخلفات البسطات الى المكب، وبالتالي تحرير الارصفة التى كانت البسطات تشغلها منذ سنوات.  


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top