2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو)
لص يعيد لامرأة صور ابنها المتوفي بعد أن سرق حقيبتها!
2014-06-10 11:56:52

تركت باتريشيا هاريس محفظتها في السيارة ونسيت أن تقفلها، وسرعان ما اكتشفت أنها تعرضت للسرقة بعد أن أخذ أحد اللصوص كل ما تحتويه الحقيبة من مال وهاتف وكمبيوتر لوحي يتضمن ذاكرة رقمية تحتوي على أكثر من 500 صورة، تبقت لها من ابنها الذي توفي حديثًا.

وباتريسيا (27 عامًا) من يورك - بنسلفانيا لم تجد سبيلًا إلى استعادة بقية ذكرياتها من اللص، سوى مناشدته بعاطفة الأم. فكتبت له رسالة ترجوه فيها أن يحتفظ بالمال والأجهزة الالكترونية مقابل أن يعيد لها قرص الذاكرة الذي يحتوي على صور ابنها.

ونشرت الأم الثكلى بمساعدة زوجها مناشير في الحي الذي تقطنه تحمل صورة ابنها وكتبت فيها: "ابني توفي منذ 3 أشهر، وكل صوره على الذاكرة الرقمية، خذ الهاتف والكمبيوتر اللوحي والمال، لكن أعد لي الصور لأنها لا تعوض بعد وفاته. لقد تركت علبة زهرية على شرفتي وأتمنى منك أن تعيدها من دون أن تكشف عن نفسك."

تركت باتريسيا سيارتها من دون أن تقفلها لأيام، على أمل أن تتحرك نخوة اللص فيعيد قرص الذاكرة إلى المكان الذي سرقه منه. كما أن قضيتها أثارت تعاطفًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت الرسالة وعبرت عن دعمها للأم.

وبعد أسبوع من هذه الحملة، عادت باتريسيا إلى سيارتها لتجد الذاكرة الرقمية تتدلى من مرآة الرؤية الخلفية، فغمرتها السعادة على الرغم من أن اللص لم يعد باقي المسروقات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top