2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
انهيار جزئي لأحد جسور باريس بسبب "أقفال الحب"
2014-06-10 14:38:28

بثّت قناة BBC الإخبارية تقريراً مفاده أن "أقفال الحب" الموضوعة على جسر الفنون على نهر السين في باريس تسببت بانهيار جزئي للجسر.

وأشارت BBC إلى أن "الملايين الذين يزورون باريس يحرصون على وضع أقفال الحب على أطراف الجسر في انهيار جزئي لفنون في العاصمة الفرنسية تعبيراً عن الحب الأبدي بين العشاق. لكن الجسر الذي بدأ ينوء بأقفال المحبين، لم يستطع تحمل المزيد من أمنيات الحب الأبدي بانهيار جزئي لأحد أطرافه أمس قُدر بمترين ونصف."

وتم إغلاق الجسر مؤقتاً لحين إجراء الصيانة اللازمة واستبدال الجزء المنهار بآخر خال من الأقفال. ويقول أحد المختصين إنه "بغض النظر عن صحة ما يفعله عشاق موضة أقفال الحب، فإن المهم اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذا الانهيار مرة أخرى."




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top