2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المغرب يحصل على قروض دولية وعربية بطريقة غير مسبوقة logo انخفاض سعر "برنت" بنسبة 1.4% logo تعرف على أول توثيق لإنجازات الرئيس السيسي في أفريقيا logo الأسهم الإماراتية تربح 6.4 مليارات درهم في بداية تعاملاتها بعد إجازة العيد logo البنك المركزي الصيني يؤكد أن أرباح المؤسسات المصرفية قد تستقر أو تهبط في 2020 logo مؤشر البحرين العام يقفل على انخفاض والإسلامي مرتفعًا logo تحية الى “تيلي لوميار” بعيدها.. ثلاثون عاما جنى من فيض logo الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع
غريب: لا تصحيح ولا إعلان لنتائج الامتحانات الرسمية قبل إقرار السلسلة
2014-06-11 00:22:17

لفت عضو هيئة التنسيق النقابية حنا غريب، الى ان "صمود الاساتذة فرض تأجيل الامتحانات الرسمية".
واوضح غريب في مؤتمر صحفي، ان "موضوع الاتفاق الذي حصل مع وزير التربية الياس بو صعب هو على اساس ان لا نكرر الخلاف مرة ثانية في ملف التصحيح"، مشيرا الى "اننا اتفقنا في ما يتعلق باسس التصحيح والتصحيح"، مؤكدا "اننا وبو صعب في خندق واحد في ما يتعلق باسس التصحيح والتصحيح ولا اعلان للنتائج قبل اصدار سلسلة الرتب والرواتب".
وشدد غريب على انه "لن تمس الشهادة الرسمية مهما كانت مطالبنا ومعانتنا"، مشيرا الى ان "الهيئة وضعت الامتحانات الرسمية قبل السلسلة"، متمنيا على الجميع تقدير هذا الموقف الوطني الذي اخذته الهيئة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top