2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو)
افشل الطرق لجذب "فارس الاحلام"...
2014-06-11 09:31:31

المبالغة بالمظهر: لأنّه يشيع أن الرجال يحبّون المظهر المثير والمرأة التي تحرّك مشاعرهم بشعرها وذبحة عينيها وجمال قامتها، تبالغ بعضهنّ في الماكياج وكأنّها انغمست في علبة البلاش أو في الكحل العربي والغلوس، أو ترفع شعرها ليكاد يلامس سقف الغرفة ومن المبالغات أيضاً الملابس البراقة والألوان الصارخة، فيما تنسى هؤلاء الفتيات أنّ الرجل يُفتن لوحده من دون أن يشعر أنّه يُزجّ في موقف معيّن، وأن الرجل انسان منطقي يحلل من خلال مظهرها أنّها تتجمّل بهذه الطريقة في وضح النهار لأجله فيهرب منها ويتحاشاها إن لم يسخر منها امام أصدقائه. 

- النعومة الزائدة: لا شكّ أن الرجل يبحث عن الانوثة في المرأة ولكنّ الطبيعية منها وليس المصطنعة. فيستطيع الرجل أن يفرٌّق بين الفتاة الناعمة أصلاً والحساسة وذات الصوت الهادئ وتلك التي تتعمّد تنعيم صوتها  وهي في الواقع عفوية صاخبة وتضحك بصوتٍ عالٍ وتلعب دور المهرّج في المنزل، وفي الواقع هي أنّ النعومة لا تقاس فقط بالهدوء وبالشخصية غير المتفاعلة والحركة بل تقاس بطبيعة هذه الشخصية الحقيقية واحترامها لنفسها وتعاطفها مع القضايا التي تحصل من حولها. 

- مطاردته والاهتمام المفرط به: يعتبر هذا الأسلوب خاطئ جداً وفاشل لسببين أساسيين؛ فالرجل لا يبحث عن أم تهتمّ به وتعطيه الحنان والدفء وتسامحه مهما فعل، وتومئ برأسها موافقة على كلّ ما يقول وكأنّه يتكلّم للمرة الأولى في حياته. والسبب الثاني أنّ الرجل لا تتحقق رجولته في نظر نفسه الاّ إذا استطاع أن يجعل فتاة تُغرم به وتوافق على الارتباط به، وكلّما كانت صعبة في البداية كلّما فضّلها وأغرم بها أكثر.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top