2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
أنشطة صيفية ممتعة لحرق الدهون
2014-06-11 09:32:08

بدون تكاليف باهظة أو تقيّد بأندية رياضية ، استثمر الأنشطة الصيفية لمدة نصف ساعة يومياً في الهواء الطلق لحرق السعرات الحراريّة والحفاظ على جسمك متناغما، وإليك بعضها:

رعاية الحديقة: احرق السعرات الحرارية وأنت تقضي أوقاتاً ممتعة لتجميل واجهة منزلك والاهتمام بنباتاتك، فالانحناء والقرفصاء باستمرار أثناء جز الأعشاب وقص المزروعات يمكنه أن يحرق 136 سعرة حرارية.

التزلّج على الماء: خذ فرصتك في المرح واللعب بالتزلّج على الماء مع حرق السعرات الحرارية ليصل إلى 102 سعرة حرارية.

الكرة الطائرة الشاطئية: سواء في أحد المنتزهات الرمليّة أو على شاطئ البحر، يمكنك ممارسة هذه الرياضة كوسيلة رائعة للحصول على قلب صحي وتكوين صداقات جديدة، وسبيل لتقوية ساقيك وكتفيك وتناسق هيئتك العامة، فإنّك تبذل مجهودا أكثر لصعوبة التحرك بسرعة على الرمال، ما يعني حرق ما يصل إلى 272 سعرا حراريا.

كرة المضرب: حرق 272 سعرة حرارية وأنت تلعب التنس أو الراكيت، فهو تمرين مفيد لقوّة الذراعين, كما يساعد الركض على تقوية الساقين.

ركوب الدراجات: ركوب الدراجات والتنزّه بها بسرعة لمسافة طويلة، هو وسيلة رائعة لتحقيق تناسق الجسم وتقوية أوتار الركبة، ويمكنك أن تحرق سعرات حرارية تصل إلى 204 سعرة حراريّة، لأي أكثر مما يحرق المشي أو ركوب الخيل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top