2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
اعدام "حمار" في ساحة القرية بسبب كلب...
2014-06-11 09:59:41

الإعدام" عقوبة العض للحمير ، هذا ما قرره أهالى إحدى القرى اليمنية بمحافظة آب ، العاصمة السياحية في اليمن ، حيث أقدموا علىاعدام حمار عض 5 أشخاص من أسرة واحدة.

تنفيذ حكم الإعدام بالحمار تم عبر اقتياد الأهالى له إلى ساحة مفتوحة بالقرية، و ذلك قبل أن يردوه قتيلاً بالرصاص الحى الذى صُوب من أسلحتهم المختلفة ، بحسب شهود عيان.

وكان الحمار الذى تم إعدامه ، وبحسب شهود فى القرية ، قد تعرض لعض كلب، ما دفعه على إثرها إلى مهاجمة أسرة مكونة من 5 أشخاص ، و تمكن من عضهم جميعاً.

و نقلت إحدى الصحف اليومية المحلية عن رب العائلة ، و يدعى عبده محمد عماد ، 45 عاماً ، قوله : " اتجهنا أنا وأولادي ، نور 18 عاما ً ، و برهان 15 عاماً ، و فرقان 10 أعوام ، و غمدان 5 أعوام ، إلى وحدة داء الكلب بمكتب الصحة، بمحافظة آب ، حيث كانت الكارثة ، عندما فاجأتنا الطبيبة هناك بأن اللقاح المجانى قد نفد تماما ، ً و أنه يلزمنا للحصول على اللقاح التوجه إلى صنعاء ( العاصمة ، وسط البلاد ) أو تعز ( جنوب البلاد ) لشرائه من الصيدليات".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top