2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
مئات الآلاف من سيارات"تيوتا" في استمرار لظاهرة عيوب أنظمة الأمان
2014-06-11 12:44:35

علنت شركة "تويوتا" إنها قررت استدعاء 650 ألف سيارة إضافية بسبب عيوب في نظام الوسائد الهوائية، مما يرفع عدد السيارات الإجمالي التي يشملها القرار منذ العام الماضي إلى نحو 2.8 مليون سيارة حول العالم تعاني من هذا العيب.

وأبرز الطرازات التي تعاني من العيوب هي ياريس وكورولا ونواه وأفانسيس. وقال متحدث باسم المجموعة إن الوسائد الموجودة في 20 طرازاً على الأقل يمكنها أن تتسبب في مشاكل تتراوح بين الانتفاخ بطريقة سيئة عند التصادم وبين التسبب في اندلاع حريق في السيارة، مشيرا إلى أنّ بعض مالكي سيارات تويوتا اشتكوا من احتراق جزئي لمقاعد السيارة بسبب الخلل في وسادة الأمان الهوائية. 

وبهذا السحب الثالث من نوعه منذ بداية 2014، تكون الشركة اليابانية استدعت في الأشهر الستة الأولى وحدها أكثر من 9.1 ملايين سيارة. وكانت جنرال موتورز قد استدعت بدورها نحو 15.6 مليون سيارة مما جعل من الأمر ظاهرة جلبت اهتمام الناس عبر مختلف أنحاء العالم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top