2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح logo شيرين تثير التساؤلات مجدداً logo بالفيديو.. يسرا: أول حاجة هعملها بعد ما تنتهي أزمة الكورونا "هبوس كل أصحابي" logo الصورة الأخيرة للفنان حسن حسني قبل ايام من وفاته
بقرة مصابة بـ"مرض نفسي"وتعتقد أنها كلبة
2014-06-11 12:47:07

يبدو أن الحيوانات تصاب بأمراض نفسية مثلها مثل البشر، فقد أصيبت بقرة تعيش بمزرعة في ولاية كاليفورنيا الاميركية بمرض جعلها تعتقد أنها "كلبة" وتتصرف تماما مثل الكلاب.

وكانت بيث دي كابريو، صاحبة المزرعة، قد لاحظت أن هذه البقرة، التي أطلقت عليها اسم "ميلك شيك"، لا تأكل العشب كغيرها من الأبقار، وتفضل البقاء مع الكلاب وتتصرف مثلها، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت دي كابريو "ما تزال ميلك شيك غير مقتنعة بأنها بقرة، وعندما وصلت إلى المزرعة لم تكن تعرف ما هو العشب، وكانت تميل إلى الدخول للمنزل والبحث عن أكل الكلاب".

ويذكر أن دي كابريو تترأس مؤسسة خيرية للرفق بالحيوان، وسمعت عن هذه البقرة، التي كانت تعيش في مزرعة تجارية داخل قفص، وترفض الطعام، ولا تدر الحليب، فقررت شرائها ومعالجتها لتعود بقرةً من جديد، وفقا للصحيفة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top