2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو)
من هو صاحب فيديو الاغتصاب في "ميدان التحرير"؟
2014-06-11 13:15:57

أثار فيديو الانتهاك الوحشي الذي تعرضت له فتاة في التاسعة عشرة من عمرها في ميدان التحرير جدلاً واسعاً في مصر، كما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي وبعض البرامج التلفزيونية بالتعليقات حول هذه القضية، كما ردّ ناشر الفيديو على ما قال إنها "شائعات" تناولته شخصياً.

فقد عرّف مروان عرفة عن نفسه بأنه مبرمج مصري يعمل في شركة متخصصة في مجال تطبيقات الانترنت والتسويق الرقمي، ونفى أن يكون منضماً لأي حزب أو جهة سياسية.

كما قال عرفة إنه قد تعرض لسيل من الشتائم والاتهامات بسبب هذا الفيديو، الذي أكد أنه لم يقم شخصيا بتصويره، إنما وجده على فيسبوك ومن ثم قام برفعه على موقع يوتيوب.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top