2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على المشروب السحري لقتل فيروس كورونا بفاعلية logo صحة البرلمان المصري تعلن عدم وجود أدوية للملاريا في الصيدليات logo دارسة تثبت أن فيروس كورونا يصيب عضوًا آخر غير الرئة logo تحذّيرات من كارثة عالمية بسبب فيروس كورونا logo "هل تعلم حكومة المستقلين...؟" logo نديم الجميِّل للمصارف: ما بقا عندكن عذر! logo عمليةٌ "دفترية" توقع أحد الإعلاميين في الخطأ logo جثة مُصابة بطلق ناريّ في الصفرا - كسروان
الكتائب.. "لا لقانون مسخ"
2017-04-17 06:39:37

سأل عضو كتلة الكتائب النائب إيلي ماروني في تصريح إلى "عكاظ"، ما هو هدف وزير الخارجية جبران باسيل من طرح مشروع القانون الذي سُمي بـ"التأهيلي" للانتخابات النيابية؟وأوضح انه "إذا كان الهدف من القانون المنتظر هو حسن التمثيل المسيحي فهل تكون عبر التأهيل على مستوى الطائفة والنسبية على مستوى المحافظة؟ هل سيحافظ هذا القانون على مساحة لبنان أم هو مفصل على قياسات ومصالح؟".وأمل النائب ماروني أن يولد قانون جديد للانتخابات "ولكن أملنا هذا ليس فقط في ولادة القانون المنتظر، بل أن لا يولد "مسخاً" وأن تكون ولادته على مساحة لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top