2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo ضو يدافع عن بولا يعقوبيان... logo جعجع يتمنى على باسيل ألا "يضل الطريق" logo إليكم أسعار المحروقات لهذا الأسبوع logo وهاب: أي تأخير في تثبيت متطوعي الدفاع المدني يعتبر جريمة logo بعد حرائق الشوف... مبادرة من شهيب logo بلال عبدالله: النظام الطائفي يحرم الدفاع المدني حقه في الحياة الكريمة logo ضبط 1002 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 96 مطلوباً بتاريخ 2019/10/15 logo شارل جبور حيا يعقوبيان: كل التضامن معها في مواجهة السفلة والتافهين
برنت يصعد صوب 105 دولارات
2014-08-07 13:17:43

ارتفع خام برنت صوب 105 دولارات للبرميل مدعوما بانخفاض مخزونات النفط الأميركية وتصاعد حدة التوتر بين الشرق والغرب بسبب الصراع في أوكرانيا. وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة تراجعت الأسبوع الماضي أكثر قليلا مما توقعه المحللون بينما زادت صادرات النفط الأميركية في حزيران إلى أعلى مستوى لها منذ خمسينيات القرن العشرين. وقال حلف شمال الأطلسي إن روسيا حشدت أعدادا كبيرة من القوات على حدود أوكرانيا وقد تتذرع بالقيام بمهمة إنسانية لغزوها. وارتفع سعر برنت تسليم أيلول 15 سنتا إلى 104.74 دولار للبرميل بعد انخفاضه سنتين عند التسوية الأربعاء. وزاد سعر الخام الأميركي في العقود الآجلة سبعة سنتات إلى 96.99 دولار للبرميل. ونزل سعر الخام إلى 96.69 دولار للبرميل يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته منذ أوائل شباط.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top