2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة البريطانية تؤكد أنها ستستخدم "رمديسيفير" في علاج بعض مرضى كورونا logo الكشف عن نتائج أولية للتحقيق في وفاة طبيب "المنيرة" في مصر logo صدور نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج إلى رسائل مفرحة logo دانييلا رحمة: أخجل كثيراً لكنني أحب المنافسة logo جيني إسبر لـ «الأنباء»: «أم هارون»..عمل جريء logo راغب علامة: أصدق 10% مما يقال في «الميديا» logo حقيقة زواج هيفاء ووزيري!
الصين تمنع هيئاتها الحكومية من شراء "آبل"
2014-08-07 13:17:45

أصدرت الحكومة الصينية أمرا رسميا بمنع الهيئات الحكومية من شراء المنتجات الإلكترونية التي تنتجها شركة "آبل" الأميركية لأسباب أمنية، كما ذكر موقع "بلومبرغ"، نقلا عن مصادر حكومية وثيقة الصلة بالأمر. وقد حظرت الحكومة ممثلة في المفوضية القومية للتطوير والإصلاح ووزارة المالية عشرة من منتجات "آبل"، على رأسها حاسوب آيباد اللوحي وحاسوب "ماك بوك"، على أن يشمل الحظر كل المؤسسات الحكومية من دون استثناءات. وبينما امتنع ممثل "آبل" في الصين عن التصريح بتعليق على قرار الحكومة الصينية، أكدت الحكومة تخوفها من استخدام منتجات "آبل" منذ سنوات خشية التعرض للتجسس والاختراقات الأمنية، مشيرة إلى أن القرار ليس وليد اللحظة. تجدر الاشارة الى ان التلفزيون الرسمي في الصين كان قد أعلن قبل شهرين أن برامج التعقب التي تحتوي عليها جوالات "آيفون" قد تسهم في الكشف عن أسرار هامة، وهذا يبرر القرار الحكومي الأخير.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top