2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo رئيس كوريا الشمالية في تظاهرة طرابلس logo أسباب عدم الرغبة بـ العلاقة الحميمة عند الرجل logo الأمراض الجنسية أعراضها وتشخيصها logo ممارسة الجنس بانتظام أفضل دواء للوقاية من أمراض القلب logo صحة القلب دليل قاطع على وجود علاقة زوجية ناجحة logo مرحلة انقطاع الطمث وأثرها على العلاقة الحميمة logo أطعمة يُفضّل الابتعاد عنها تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات logo العلاقة الزوجية تسبب الأذى الجسدي في بعض الأحيان
الذهب مستقر وارتفاع الدولار يكبح مكاسبه
2014-08-06 13:17:49

استقر الذهب حيث تعرضت الأسهم العالمية لضغوط جراء المخاوف من تزايد التحركات العسكرية على حدود أوكرانيا مما رفع الطلب على الأصول التي تعتبر ملاذا آمنا لكن ارتفاع الدولار كبح مكاسب المعدن النفيس. وحشدت روسيا نحو 20 ألف جندي على الحدود الشرقية لأوكرانيا وقال حلف شمال الأطلسي في بيان إنها قد تتذرع بالقيام بمهمة إنسانية أو حفظ السلام لإرسالهم إلى أوكرانيا. وارتفع السعر الفوري للذهب 0.1 بالمئة إلى 1288.74 دولار للأوقية (الأونصة). كان المعدن تراجع إلى أقل سعر منذ 19 حزيران عندما بلغ 1280.40 دولار الأسبوع الماضي ثم استقر فوق ذلك المستوى منذ ذلك الحين. وارتفعت عقود الذهب الأميركية تسليم كانون الأول 6.40 دولار إلى 1291.70 دولار للأوقية. وارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 19.79 دولار للأوقية. وصعد البلاتين 0.2 بالمئة ليسجل 1449.50 دولار في حين استقر البلاديوم عند 844.22 دولار للأوقية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top