2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo خبراء يكشفون عن أطعمة غنية بفيتامين "إي" لبشرة صحية متألقة logo مصر ترتب رحلات من الأردن للعمال الراغبين في العودة logo هذا ما جاء في إفتتاحية “البناء” logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo بالفيديو.. أوركسترا باريس تقدم عرضا "متباعدا" قبل تخفيف قيود كورونا logo وزارة الصحة المصرية تكشف أسباب ارتفاع وفيات فيروس "كورونا" logo يسرا تكشف قصة أول حب logo بالفيديو.. شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات تعلن إلغاء حوالى 15 ألف وظيفة في العالم
اليورو يتراجع لأدنى مستوى في 9 أشهر
2014-08-06 13:17:52

تراجع اليورو إلى أدنى مستوياته في تسعة أشهر مواصلا خسائره بعد أن أظهرت بيانات انخفاضا حادا في الطلبيات الصناعية الألمانية بينما هبط الدولار النيوزيلندي بسبب انخفاض أسعار الألبان. وقال متعامل في سنغافورة إن عزوف المستثمرين عن المخاطرة بسبب مخاوف من التوترات في أوكرانيا ساهم في تعزيز الدولار كثيرا وأثر سلبا على اليورو. ونزلت العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.3349 دولار لتصل إلى أدنى مستوياتها منذ تشرين الثاني. وبلغ سعر اليورو في أحدث التعاملات 1.3361 دولار بانخفاض 0.1 بالمئة عن الجلسة السابقة. وضعف اليورو بعد أن أظهرت بيانات انخفاض الطلبيات الصناعية الألمانية في حزيران مسجلة أكبر خسارة شهرية منذ أيلول 2011 مع زيادة حذر الشركات من إبرام العقود بسبب التطورات الجيوسياسية والمخاطر. وساهم ذلك في ارتفاع الدولار إلى أعلى مستوياته في 11 شهرا أمام سلة من العملات الرئيسية. وزاد مؤشر الدولار إلى 81.637 مسجلا أعلى مستوى له منذ أيلول الماضي. ومما ساهم في دعم الدولار صدور بيانات تظهر نمو نشاط قطاع الخدمات الأميركي ليصل إلى أعلى مستوياته في ثماني سنوات ونصف العام في الشهر الماضي وارتفاع طلبيات المصانع في حزيران وهو ما عزز التوقعات بنمو اقتصادي قوي في الربع الثالث. واستقرت العملة الأميركية أمام نظيرتها اليابانية قرب 102.58 ين. وكان الدولار النيوزيلندي هو العملة الأبرز في التعاملات الآسيوية إذ هبط إلى أدنى مستوياته في شهرين بعد تراجع أسعار الحليب مجددا في مزاد طرحته مجموعة فونتيرا كو-أوبيريتف أكبر مصدر للألبان في العالم. وانخفض الدولار النيوزيلندي 0.4 بالمئة إلى 0.8436 دولار أميركي بعد تراجعه إلى 0.8423 دولار أمريكي مسجلا أدنى مستوى له في شهرين.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top