2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
برنت يصعد باتجاه 105 دولارات للبرميل
2014-08-06 13:17:54

صعدت أسعار خام برنت باتجاه 105 دولارات للبرميل أثناء التعاملات الاسيوية مرتدة من أدنى مستوى في تسعة اشهر الذي هوت اليه في الجلسة السابقة مدعومة ببيانات من معهد البترول الامريكي اظهرت هبوطا كبيرا في مخزونات الخام في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي. وجاء تعافي الاسعار بعد هبوط حاد يوم الثلاثاء بفعل تزايد توتر المستثمرين بسبب طلب موسمي ضعيف وضعف هوامش التكرير في سوق عالمية بها امدادات وفيرة. وصعدت عقود خام برنت تسليم ايلول 32 سنتا الي 104.93 دولار للبرميل بعد ان سجلت في الجلسة السابقة ادنى مستوى للتسوية منذ السابع من نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي. وارتفعت عقود الخام الاميركي 24 سنتا الي 97.62 دولار للبرميل بعد ان هبطت الثلاثاء إلى 97 دولارا وهو أدنى مستوى لها منذ اوائل شباط. وخسرت اسعار النفط اكثر من 10 دولارات للبرميل على مدى الخمسة والاربعين يوما الماضية بفعل وفرة في المعروض العالمي امام طلب ضعيف. وأظهرت بيانات من معهد البترول الاميركي ان مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة هبطت 5.5 مليون برميل لتصل الي 363.9 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في اول اب. وكان محللون استطلعت رويترز اراءهم قد توقعوا انخفاضا قدره 1.7 مليون برميل. وينتظر المستثمرون الان احدث بيانات اسبوعية للمخزونات البترولية من ادارة معلومات الطاقة الاميركية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top