2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هل تطرح موازنة 2020 على التصويت؟ logo السيد نصرالله: أثبت اللبنانيون انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية logo العلاقات الإيرانية مع السعودية والإمارات على جدول أعمال بوتين وعمران خان logo ماذا في جدول اعمال جلسة الخميس؟ logo الجيش السوري يثبت في «منبج» ويرسل تعزيزات إلى «عين العرب» logo حرائق الطبيعة طغت على الحرائق السياسية في لبنان logo بالإعترافات.. الإنتحاري مبسوط لـ"الشيخ ناجي": "دعيلنا" logo "لحم بعجين" بين السيد والبيك
ستاندرد تشارترد قد يواجه عقوبة
2014-08-06 13:17:58

ذكر مصدر مطلع أن بنك ستاندرد تشارترد البريطاني يواجه من جديد عقوبة محتملة من الهيئة المنظمة للقطاع المصرفي في نيويورك لعدم التنبيه إلى معاملات عالية المخاطر تحتاج لمزيد من المراجعة والتدقيق. وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول بالتحدث إلى وسائل الإعلام إن البنك يجري مفاوضات مع إدارة الخدمات المالية في نيويورك بخصوص غرامة محتملة. وأضاف أن الغرامة ستتراوح على الأرجح بين 100 مليون دولار و340 مليون دولار وهو نفس المبلغ الذي سدده البنك للإدارة قبل عامين. وفي آب 2012 وافق ستاندرد تشارترد على دفع 340 مليون دولار للإدارة بسبب إخفاء معلومات خاصة بمعاملات مرتبطة بإيران كي لا ترصدها الأنظمة المصرفية الأمريكية. وقد يؤدي ذلك إلى قيام بنك في نيويورك دون قصد بتحويل مدفوعات لصالح طرف في إيران أو أي كيان آخر يخضع لعقوبات منتهكا القانون الأميركي.وامتنعت جولي جيبسون المتحدثة باسم البنك عن التعقيب. ومن المقرر أن يعلن البنك نتائجه المالية يوم الأربعاء. وقال المصدر إنه كان من المفترض أن تقوم أجهزة كمبيوتر بنك ستاندرد تشارترد بالتنبيه إلى هذه المعاملات كي تخضع لمزيد من المراجعة والتدقيق خشية قيام أطراف خاضعة لعقوبات بتحويل مسار المعاملات عبر دول أو كيانات لا عقوبات عليها قبل دخولها النظام المصرفي الأميركي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top