2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الحسن: إخلاء سبيل المحتجزين بسند إقامة logo ريفي يرد على نصرالله: مأزوم! logo بعض المتظاهرين نظفوا طرقات بيروت ويناشدون المواطنين بالنزول الى الشارع logo عبد المجيد صالح: الاستحقاقات الدولية موجودة بالشارع اللبناني logo وقوع حادث سير بين سيارتين على طريق عام الحاصباني كوكبا logo نادر: لنكن بحجم القضية في ساحتي الشهداء ورياض الصلح لإسقاط الحكومة logo هازارد ابرز الغائبين عن تشكيلة الريال امام مايوركا logo الإنتفاضة مستمرة.. وهذه هي حال الطرقات
وزير فنزويلي: سنرفع أسعار الوقود
2014-08-06 13:18:06

أعلن وزير النفط الفنزويلي رفائيل راميريز ان فنزويلا سترفع أسعار البنزين، مكررا وعدا للحكومة بزيادة أدنى اسعار للوقود في العالم للمرة الاولى في عقدين. ولم يقدم راميريز اطارا زمنيا للزيادة، لكنه قال انها لن ترفع الاسعار المحلية لتصبح مماثلة للاسعار الدولية. ووفقا لارقام حكومية فان أسعار الوقود الرخيصة تكلف فرع انتاج البنزين بشركة النفط الفنزويلية المملوكة للدولة (بتروليوس دي فنزويلا) خسائر قدرها 12.5 مليار دولار سنويا. وتأجلت بضع محاولات لرفع اسعار الوقود في فنزويلا التي تعاني أعلى معدل للتضخم في الاميركتين، والذي وصل الي 60.9 في المئة على اساس سنوي في ايار. وقال راميريز وهو ايضا رئيس شركة بتروليوس دي فنزويلا "لن نطبق السعر الدولي لأن ذلك ليس هو المقصد.. لكنه سيكون سعرا معقولا."




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top