2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة البريطانية تؤكد أنها ستستخدم "رمديسيفير" في علاج بعض مرضى كورونا logo الكشف عن نتائج أولية للتحقيق في وفاة طبيب "المنيرة" في مصر logo صدور نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج إلى رسائل مفرحة logo دانييلا رحمة: أخجل كثيراً لكنني أحب المنافسة logo جيني إسبر لـ «الأنباء»: «أم هارون»..عمل جريء logo راغب علامة: أصدق 10% مما يقال في «الميديا» logo حقيقة زواج هيفاء ووزيري!
وزير فنزويلي: سنرفع أسعار الوقود
2014-08-06 13:18:06

أعلن وزير النفط الفنزويلي رفائيل راميريز ان فنزويلا سترفع أسعار البنزين، مكررا وعدا للحكومة بزيادة أدنى اسعار للوقود في العالم للمرة الاولى في عقدين. ولم يقدم راميريز اطارا زمنيا للزيادة، لكنه قال انها لن ترفع الاسعار المحلية لتصبح مماثلة للاسعار الدولية. ووفقا لارقام حكومية فان أسعار الوقود الرخيصة تكلف فرع انتاج البنزين بشركة النفط الفنزويلية المملوكة للدولة (بتروليوس دي فنزويلا) خسائر قدرها 12.5 مليار دولار سنويا. وتأجلت بضع محاولات لرفع اسعار الوقود في فنزويلا التي تعاني أعلى معدل للتضخم في الاميركتين، والذي وصل الي 60.9 في المئة على اساس سنوي في ايار. وقال راميريز وهو ايضا رئيس شركة بتروليوس دي فنزويلا "لن نطبق السعر الدولي لأن ذلك ليس هو المقصد.. لكنه سيكون سعرا معقولا."




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top