2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo دراسة علمية تؤكد أن فيروس كورونا يهاجم المشيمة أثناء الحمل logo وزارة الصحة البريطانية تؤكد أنها ستستخدم "رمديسيفير" في علاج بعض مرضى كورونا logo الكشف عن نتائج أولية للتحقيق في وفاة طبيب "المنيرة" في مصر logo صدور نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج إلى رسائل مفرحة logo دانييلا رحمة: أخجل كثيراً لكنني أحب المنافسة logo جيني إسبر لـ «الأنباء»: «أم هارون»..عمل جريء logo راغب علامة: أصدق 10% مما يقال في «الميديا»
برنت مستقر فوق 105 دولارات
2014-08-05 13:18:12

استقر برنت فوق 105 دولارات للبرميل رغم وفرة إمدادات الخام مدعوما بالتوتر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتوقعات بأن تظهر البيانات انخفاضا جديدا لمخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي. وجاءت المكاسب محدودة بينما ينتظر المستثمرون بيانات اقتصادية من الولايات المتحدة وأوروبا لتحديد اتجاه السوق. وارتفع خام برنت للجلسة الثانية على التوالي زاد 15 سنتا إلى 105.56 دولار بعد أن تقدم 57 سنتا. وارتفع الخام الأميركي عشرة سنتات إلى 98.39 دولار بعد أن زاد 41 سنتا ليتحدد سعر التسوية عند 98.29 دولار للبرميل. وقال جوناثان بارات مدير الاستثمار لدى أيرز ألاينس لإدارة الثروات في سيدني "السوق متراخية نسبيا - إننا متخمون بالنفط. يحاول المتعاملون استنتاج العامل المؤثر التالي."




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top