2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo طرق تقديم الشكاوى في وزارة الاقتصاد logo الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا logo ترامب: الكورونا تحت السيطرة في الولايات المتحدة logo مقتل تسعة من الجيش السوري بقصف تركي في شمال غرب سوريا logo وزير المالية الفرنسي يؤكد أن أبوظبي تستثمر مليار يورو فى صندوق تدعمه باريس logo صندوق النقد الدولي يُحذِّر مِن مخاطر تفشّي فيروس "كورونا" logo موقف البطريرك يوحنّا العاشر من لقاء عمّان الأرثوذكسيّ متوازن وراق (بقلم جورج عبيد) logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 25/2/2020 مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا
27 ألف سائح روسي عالقين في الخارج بعد افلاس وكالة سفر
2014-08-04 13:18:21

أعلنت الجمعية الوطنية لوكالات السفر الروسية أن "حوالي 27 الف سائح روسي عالقون في الخارج بعد افلاس وكالة سفرهم". وأشارت وكالة "تورايد" التي تحاول مساعدة هؤلاء السياح على حجز مقاعد على رحلات تنظمها شركات اخرى، ان "السياح عالقون بدون تذاكر سفر للعودة" بعد أن اعلنت شركة "لابيرينث" السبت وقف انشطتها. وأعلنت لابيرينث في بيان وضحت فيه سبب وقف نشاطاتها ان "الوضع الاقتصادي والسياسي له انعكاسات سلبية على عدد الحجوزات" وساهم انخفاض قيمة الروبل "في تدني قدرة الروس الشرائية". وصرحت ايرينا شيغولكوفا الناطقة باسم الوكالة الفدرالية للسياحة في روسيا لاذاعة صدى موسكو "نخشى ان يكون بداية انتقال العدوى". وأضافت ان "تركيا بدأت منذ الاحد تطرد سياحنا من فنادقها، وذلك علما ان معظم السياح الروس يتوجهون الى تركيا للاستجمام اي ثلاثة ملايين ونصف"، غير انها عربت عن ارتياحها لموقف بلغاريا واليونان اللتين، على حد قولها، قررتا عدم معاقبة  السياح الروس بعد افلاس وكالة سفرهم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top