2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo ضو يدافع عن بولا يعقوبيان... logo جعجع يتمنى على باسيل ألا "يضل الطريق" logo إليكم أسعار المحروقات لهذا الأسبوع logo وهاب: أي تأخير في تثبيت متطوعي الدفاع المدني يعتبر جريمة logo بعد حرائق الشوف... مبادرة من شهيب logo بلال عبدالله: النظام الطائفي يحرم الدفاع المدني حقه في الحياة الكريمة logo ضبط 1002 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 96 مطلوباً بتاريخ 2019/10/15 logo شارل جبور حيا يعقوبيان: كل التضامن معها في مواجهة السفلة والتافهين
الأسهم الأوروبية توقف موجة بيع
2014-08-04 13:18:23

ارتفعت أسهم أوروبا بعد موجة بيع ضخمة الأسبوع الماضي لكن متاعب بنك اسبيريتو سانتو البرتغالي أذكت المخاوف حيال سلامة أوضاع قطاع البنوك في منطقة اليورو. وارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.2 بالمئة إلى 1334.84 نقطة بعد أن تراجع نحو ثلاثة في المئة الأسبوع الماضي. وبعد مناقشات محمومة في بداية الأسبوع بين مسؤولين من البرتغال والاتحاد الأوروبي وافقت لشبونة على تقديم حزمة إنقاذ لبنك اسبيريتو سانتو أكبر البنوك المدرجة في البورصة البرتغالية بعد شهور قليلة من انتهاء حزمة انقاذ دولية للبلاد. وهوت أسهم اسبيريتو سانتو 73 في المئة الأسبوع الماضي وتم تعليق تداول السهم منذ عصر الجمعة. وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز البريطاني 0.1 في المئة وكاك 40 الفرنسي 0.4 في المئة وداكس الالماني 0.1 بالمئة في بداية التعاملات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top