2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الإنتفاضة مستمرة.. وهذه هي حال الطرقات logo بالفيديو: احتراق فان ركاب في شكا بسبب الإطارت المشتعلة logo تصاعد الاحتجاجات في عكار logo نصرالله يدعم الحكومة: التظاهرات لن تغير الامور ولا استهداف للمصارف logo المظاهرات "المطلبية" في يومها الثالث..هذه هي الطرقات المقطوعة logo التيار الوطني الحر يرفع التحدي في وجه جميع الكتل logo نصرالله: العهد لن يسقط.. و"كلمتين" للسلطة والناس logo "أمل" وحزب الله استنكرا التعرض للصدر وبري
نيكي يهبط لأقل مستوى في أسبوع
2014-08-04 13:18:28

هبط مؤشر نيكي القياسي لأقل مستوى في أكثر من أسبوع وكانت أسهم القطاع المالي وشركات النقل البحري أكبر الخاسرين إذ حدت موجة بيع في الأسهم الأمريكية ومخاوف من تعثر الأرجنتين في سداد ديون ومشكلات البنوك البرتغالية من الاقبال على المخاطرة. ومع ذلك لا تزال الأسهم اليابانية تلقى بعض الدعم من آمال بتحسن نتائج الشركات المحلية فضلا عن صعود الأسهم الآسيوية واستقرار سوق الصرف. وواصل مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية الكبرى خسائره للجلسة الثالثة على التوالي لينزل 0.3 في المئة إلى 15474.50 نقطة في أقل مستوى اغلاق منذ 25 تموز. وهبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.4 في المئة إلى 1276.19 نقطة وفقد مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 0.3 بالمئة ليسجل 11620.36 نقطة عند الاغلاق.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top