2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo خريطة سياسية رسمها السيد نصرالله من الإقليم إلى لبنان (بقلم جورج عبيد) logo تعرف على أسعار القمح في مصر اليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020 logo أسعار اللحوم في مصر اليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020 logo خسائر قوية في العملات المشفرة خلال تعاملات الاثنين بإجمالي 17 مليار دولار logo تعرف على أسعار التوابل والبهارات في مصر اليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020 logo سعر الحديد في مصر اليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020 logo تعرف على اسعار الخضروات في مصر اليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020 logo البنك الأوروبي يعلن دعم برنامج تطوير مستشفيات عالية الجودة في مصر والمغرب
مصادر الديار: دائرة البترون ستشهد حربا حقيقيا في الانتخابات النيابية
2017-06-17 06:13:51

أشارت مصادر متابعة في حديث إلى الديار إلى ان دائرة البترون ستشهد حربا حقيقيا في الانتخابات النيابية، معتبرة انه في البترون تكرم الاحلاف أو تهان. فلا مزاح في ادارة المعركة الإنتخابية لان الخاسر في هذه الدائرة سوف يخسر باشكال مختلفة على الصعيد الوطني. فالمردة التي كادت ان تصل الى قصر بعبدا لولا المونة الكبرى من حلفاء الخط لن ترضى الا باثبات الوجود في الدائرة الواسعة شماليا وفيها الأغلبية المسيحية في اقضيتها الاربعة : البترون الكورة زغرتا وبشري. وأكدت اوساط كتائبية ان الثنائي المسيحي ينام مطمئنا الى ان حصة الكتائب لن تتجاوز النجاح الصعب للنائب سامي الجميل فقط. لكننا سنفاجئهم من الشرق في زحلة ومن الشمال في مسقط رأسهم. ورئيس الحكومة سعد الحريري سيكون موضع اهتمامنا كي تكون خياراته في تأييدنا ردا للجميل عندما تخلى عن دعمه الرئاسي للنائب سليمان فرنجية. اما خلافنا الاستراتيجي مع القوميين في الكورة سيكون بين يدي حليفنا الوزير فرنجية والعلاقة مع القوميين لن تكون اصعب من علاقة القوات اللبنانية مع حزب الله.  


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top