2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا logo العراق ينفي اقتراضه 3 مليارات دولار من السعودية logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي
النفط يتراجع صوب 104 دولارات
2014-08-07 16:29:38

تراجع خام برنت صوب 104 دولارات للبرميل بفعل وفرة الإمدادات في الأسواق العالمية والمخاوف من تأثير عقوبات تجارية على النمو الاقتصادي العالمي. وأعلنت روسيا عن حظر استيراد قائمة طويلة من الأغذية الأميركية والأوروبية ردا على العقوبات الغربية ضدها بسبب دعمها للمتمردين في أوكرانيا. وقال أوليفر جاكوب محلل سوق النفط لدى بتروماتريكس للاستشارات في سويسرا "هذه التصعيد المستمر بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وروسيا بسبب العقوبات سيكون له تأثير سلبي على النمو الاقتصادي." وانخفض سعر برنت 30 سنتا إلى 104.29 دولار للبرميل بعد أن أغلق عند 104.59 دولار للبرميل يوم الأربعاء في أدنى مستوى منذ السابع من تشرين الثاني. ونزل الخام الأميركي 30 سنتا أيضا إلى 96.62 دولار للبرميل. وهبط سعر الخام إلى 96.69 دولار للبرميل يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوياته في ستة أشهر.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top