2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا
أسهم أوروبا تتراجع من جديد
2014-08-07 16:29:42

تراجعت الأسهم الأوروبية في بداية التعاملات لتواصل خسائرها المستمرة منذ أسبوع مع استمرار قلق المستثمرين من التوترات بين الغرب وروسيا. وانخفضت أسهم ميونيخ ري 3.8 بالمئة بعد أن أعلنت عن نتائج دون التوقعات بينما نزل سهم راينميتال 4.7 بالمئة بعد أن خفضت المستوى المستهدف لأرباح التشغيل في 2014 بعدما سحبت الحكومة الألمانية موافقتها على عقد مع روسيا. وخسر مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.2 في المئة ليصل إلى 1321.40 نقطة. وهبط المؤشر نحو 3.3 بالمئة في الأسبوع الأخير. وخالف سهم كومرتس بنك اتجاه السوق ليرتفع 4.1 بالمئة بعد أن أعلن ثاني أكبر بنوك ألمانيا عن زيادة في أرباح الربع الثاني بسبب انخفاض القروض الردئية وعوامل أخرى. ويترقب المستثمرون أيضا اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأوروبي. ومن المتوقع أن يبقي البنك على أسعار الفائدة دون تغيير مع انتظاره لنتائج إجراءات تحفيز سابقة بينما يراقب المخاطر الناجمة عن الصراع في أوكرانيا. وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.02 بالمئة وكاك 40 الفرنسي 0.06 بالمئة عند الفتح في حين نزل مؤشر داكس الألماني 0.5 بالمئة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top