2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بعد الهجوم عليها على إثر دعمها للبنان.. شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل logo عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء في 16 تشرين الاول 2019 logo مانشيني: لم تكن المباراة سهلة علينا logo مورينو: اصبح الضغط اقل وسنواجه مالطا بتركيز كبير logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع
نيكي يهبط الي مستويات منخفضة جديدة في شهرين
2014-08-08 10:52:18

هوى مؤشر نيكي للاسهم اليابانية الي أدنى مستوياته في شهرين اثناء التعاملات الصباحية بفعل مخاوف من التوترات المتصاعدة بين روسيا والغرب قد تلحق ضررا بالنمو العالمي. وهبط المؤشر القياسي 3.0 بالمئة الي 14774.87 نقطة وهو أدنى مستوى له منذ منتصف حزيران ومتراجعا عن مستوى دعم مهم عند متوسط تحركه في 200 يوم البالغ 14958 نقطة. وانخفض مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 2.4 بالمئة الي 1227.92 نقطة. ويتوقع كثير من المحللين أن يبقي بنك اليابان المركزي سياسته النقدية بلا تغيير في اجتماع لجنته للسياسات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top