2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo البنك الدولي يقرض تونس 57 مليون دينار لمجابهة فيروس كورونا logo مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع logo الإفراج عن أقدم سجينة في لبنان logo قصص مؤثرة لأبطال لبنان.. ممرضون يروون حكاية إصابتهم بكورونا logo تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران logo كيف سيكون الطقس في اليومين المقبلين؟ logo بكين: لن نسمح لأي دولة بالتعدي على مصالحنا الوطنية logo دياب: لبنان قادر بوحدته وقوة ارادته المقاومة على التحرر
نيكي يهبط الي مستويات منخفضة جديدة في شهرين
2014-08-08 10:52:18

هوى مؤشر نيكي للاسهم اليابانية الي أدنى مستوياته في شهرين اثناء التعاملات الصباحية بفعل مخاوف من التوترات المتصاعدة بين روسيا والغرب قد تلحق ضررا بالنمو العالمي. وهبط المؤشر القياسي 3.0 بالمئة الي 14774.87 نقطة وهو أدنى مستوى له منذ منتصف حزيران ومتراجعا عن مستوى دعم مهم عند متوسط تحركه في 200 يوم البالغ 14958 نقطة. وانخفض مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 2.4 بالمئة الي 1227.92 نقطة. ويتوقع كثير من المحللين أن يبقي بنك اليابان المركزي سياسته النقدية بلا تغيير في اجتماع لجنته للسياسات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top