2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هل تطرح موازنة 2020 على التصويت؟ logo السيد نصرالله: أثبت اللبنانيون انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية logo العلاقات الإيرانية مع السعودية والإمارات على جدول أعمال بوتين وعمران خان logo ماذا في جدول اعمال جلسة الخميس؟ logo الجيش السوري يثبت في «منبج» ويرسل تعزيزات إلى «عين العرب» logo حرائق الطبيعة طغت على الحرائق السياسية في لبنان logo بالإعترافات.. الإنتحاري مبسوط لـ"الشيخ ناجي": "دعيلنا" logo "لحم بعجين" بين السيد والبيك
النفط يصعد أكثر من دولار بعد الموافقة على ضرب العراق
2014-08-08 12:49:16

صعدت اسعار النفط أكثر من دولار اثناء التعاملات الاسيوية بعد ان وافقت الولايات المتحدة على ضربات جوية ضد متشددي تنظيم الدولة الاسلامية في العراق وهو ما يزيد خطر عرقلة للامدادات من منتج رئيسي للنفط. ولقيت اسعار الخام دعما ايضا من بيانات تظهر ان صادرات الصين سجلت قفزة بلغت 14.5 بالمئة في تموز. وقال الرئيس باراك اوباما انه اعطى الاذن لاستخدام محدود للقوة الجوية الاميركية ضد المتشددين الاسلاميين الذين يتقدمون في شمال العراق لحماية الاميركيين هناك لكنه ليس لديه نية للانجرار الي حرب هناك. وصعدت عقود خام القياس الدولي مزيج برنت تسليم  ايول 1.37 دولار الي 106.85 دولار للبرميل قبل ان تتراجع الي 106.46 دولار. ويتجه برنت لانهاء الاسبوع على مكاسب تبلغ حوالي 2 بالمئة. وارتفعت عقود الخام الامريكي 1.11 دولار الي 98.54 دولار للبرميل قبل ان تتراجع الي 97.94 دولار. واتسع الفارق بين اسعار الخامين القياسيين الي 8.53 دولار.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top