2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الجمعية الأميركية للقلب تؤكّد أن المقرمشات ترفع ثلاثي الجلسريد في الدم logo الدولار يضاعف من أزمة العاملات.. هل ستعود المرأة اللبنانية الى خدمة منزلها بنفسها؟… حسناء سعادة logo فقراء ″حي التنك″.. محرومون من مردود بطاقات الشؤون الاجتماعية… روعة الرفاعي logo ماذا جاء في أسرار الصحف؟ logo هذه العنوانين التي تصدّرت صحف اليوم logo افتتاحية “النهار”: الارتباك الحكومي بين نارَي “كورونا” والخطة المالية logo ماذا في افتتاحية “البناء”؟ logo افتتاحية “اللواء”: استعادتان بعد مغادرة بعثة الصندوق: الثقة والأموال المنهوبة!
صادرات الصين زادت 14.5 في المئة في سنة
2014-08-09 08:04:03

أوردت الإدارة العامة للجمارك في الصين، أن الصادرات "سجلت قفزة نسبتها 14.5 في المئة في تموز الماضي" مقارنة بمستواها قبل عام. بينما "تراجعت الواردات بنسبة 1.6 في المئة ليبلغ الفائض التجاري 47.3 بليون دولار". واستناداً إلى مسح، كانت توقعات السوق تشير إلى "زيادة نسبتها 7.5 في المئة في الصادرات، و3 في المئة في الواردات، وفائض تجاري قيمته 27 بليون دولار". وبعد بداية ضعيفة هذه السنة، أظهرت صادرات الصين "مؤشرات إلى التحسن مدعومة بنمو عالمي أقوى، وسياسات محلية حافزة وتأثيرات انخفاض في قيمة اليوان". وكانت الواردات ضعيفة أيضاً، ما يبرز طلباً محلياً راكداً، لكن بيانات صدرت أخيراً أشارت إلى علامات على الاستقرار في ثاني أكبر اقتصاد في العالم، مع تفعيل حزمة من إجراءات الحفز اتخذتها الحكومة. وأظهرت بيانات الإدارة العامة للجمارك، أن الصين "استوردت 23.76 مليون طن من النفط الخام في تموز الماضي، بزيادة 2.1 في المئة في مقابل 23.28 مليون طن في الشهر السابق". ولفتت إلى أن واردات الصين من المنتجات النفطية "تراجعت بنسبة 21.2 في المئة إلى 1.86 مليون طن، بينما زادت صادراتها من المنتجات النفطية بنسبة 2.7 في المئة إلى 2.31 مليون طن".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top