2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo علماء برازيليون يُعلنون عن اختبار أسرع لـ"كورونا" لا يُحقّق نتائج سلبية خاطئة logo الدنمارك تسمح للعشاق بعبور حدودها ولكن بشرط! logo سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها logo بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر logo نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها logo صبا مبارك تكشف حقيقة زواجها logo الدراما المصرية تثبت وجودها هذا العام بعدد متميز من الأعمال والنجوم logo بالفيديو..  يسرا: "كان نفسي أبقى أم
ممنوع استيراد الحيوانات من دول أفريقية ظهر فيها "ايبولا"
2014-08-09 12:22:58

أصدر وزير الزراعة أكرم شهيب قرارا رقمه 622/1 منع بموجبه استيراد حيوانات حية من دول أفريقية أعلن فيها عن ظهور مرض فيروس ايبولا وجاء في القرار: "المادة الاولى: يمنع إدخال الحيوانات التالية: قردة الشمبانزي والغوريلا وخفافيش الفاكهة والنسانيس وظباء الغابة وحيوانات النيص، او اي حيوان يشتبه بكونه ناقلا للمرض، من دول افريقية ظهر فيها انتشار مرض فيروس ايبولا، الى الاراضي اللبنانية حتى إشعار آخر. المادة الثانية: يلغى كل نص يتعارض مع مضمون هذا القرار ويعمل به فور صدوره ويبلغ حيث يلزم".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top