2020- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo التحركات مستمرة في طرابلس logo تدافع بين القوى الأمنية والمتظاهرين أمام وزارة الداخلية logo ضربٌ وتكسير سيارات.. هذا ما حصل في عين التينة logo تعرف على محتويات شنطة علاج "كورونا" في المنزل داخل مصر logo خبير يكشف أن تنفيذ عدة تعليمات يقلل إصابات "كورونا" فى مصر logo مسؤول سعودي يكشف معلومات عن "R0" وعلاقته بانتشار كورونا logo خبير أوبئة يكشف سيناريوهات كورونا في مصر وموعد انتهاء الموجة الأوليType a message logo الصحة المصرية تحذر من بروتوكولات علاج كورونا المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
اغتصبها واتصل بالشرطة لتعتقله !
2014-08-18 19:55:00

تلقت الشرطة الاميركية اتصالا هاتفيا من رجل يبكي، "يعترف بأنه اعتدى على فتاة واغتصبها، مطالبا الشرطة الحضور في الحال للقبض عليه".
وافاد موقع "نيويورك دايلي نيوز"، ان جويل جونز البالغ من العمر 47 عاما، "طلب مساعدة فتاة داخل مبنى شبكة "كريجزليست" للإعلانات، أوهمها أنه جاء للالتحاق بوظيفة عامل نظافة، ثم قادها إلى آخر غرفة في المبنى، وبوصولهما إلى باب الغرفة، أمسك ذراعيها بقوة وأدخلها تحت تهديد السلاح، فلم تجد الفتاة سوى الانصياع لطلبه، وقام باغتصابها".
ولفت الموقع، الى انه "بعد انتهاء الرجل من جريمته، اتصل بالشرطة باكيا ومطالبا المجيء للقبض عليه، وبالفعل ألقت الشرطة القبض عليه بتهمة الاختطاف والاعتداء الجنسي على فتاة وحمل سلاح غير مرخص، وما تزال التحقيقات جارية معه".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top