2019- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعلن مشاركة 37 دولة في قمة «الحزام والطريق» logo لبنان: الطوائف المسيحية الغربية تحيي الجمعة العظيمة logo فوائد جوز الهند في منع تطور فقر الدم والتخلف العقلي logo الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل logo اكتشفي وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق خلال فصل الشتاء logo سبوتنيك: قتلى وجرحى إثر انفجار مستودع مواد كيميائية في ريف حلب الغربي logo مصرع 8 أشخاص في بيرو جراء انقلاب حافلة متجهة لجنازة الرئيس المنتحر logo غوايدو: بدء المرحلة الختامية لعزل مادورو في الأول من أيار
الحل عند عون
2014-08-19 06:18:00

علم موقع "إن ليبانون"، أن الرئيس نبيه بري ورداً على المؤتمر الصحافي الذي عقده الوزير بطرس حرب قال امام زواره أنه لن يقبل اليوم ما لم يقبل به في اشد ظروف الحرب لجهة انتخاب رئيس للجمهورية بالنصف زائد واحدا. مشيرا الى ان القضية ليست لديه انما ما يطلب منه حله موجود عند العماد ميشال عون، فاذا رضي عون يبحث الموضوع.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top