2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo لقاء علمائي رحب بالمصالحة الفلسطينية: حذار التفريط في حق العودة logo جبهة العمل الاسلامي تشيد بجهود الاجهزة الامنية logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار
آيسلندا إلى كأس العالم... للمرّة الأولى
2017-10-10 16:40:23

استطاع منتخب آيسلندا التأهل إلى كأس العالم 2018 للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تصدره المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وانتصرت آيسلندا في المباراة الختامية على ضيفها منتخب كوسوفو بنتيجة 2-0، مما وسع الفارق بينها وبين الوصيف، منتخب كرواتيا، إلى نقطتين.

وافتتح المنتخب الآيسلندي التسجيل عن طريق صانع الألعاب غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 40، قبل أن يضيف المهاجم يوهان غودمنودسن الهدف الثاني في الدقيقة 68.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); ولم يسبق للمنتخب الإسكندنافي المشاركة في المونديال سابقا، وكانت أقرب محاولة لها اللعب في الملحق الأوروبي في تصفيات مونديال 2014، والتي خسرها أمام كرواتيا.

وواصلت آيسلندا صحوتها الكروية، بعد المشاركة التاريخية في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016، والتي استطاعت فيها الوصول إلى ربع النهائي.

ومن ناحية أخرى، استطاعت التأهل إلى الملحق الأوروبي، بعد تغلبه على مضيفه المنتخب الأوكراني، بنتيجة 2-0.

وستواجه كرواتيا إحدى الفرق الوصيفة من المجموعات الأخرى بلقائي ذهاب وإياب في نوفمبر، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top