2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكد رفض الطفل للطعام يعود إلى الجينات وعوامل أخرى logo من هو المسرّب الذي فضح الخزعلي؟ logo إرشادات عامة وتدابير... "كرمال تنعاد عليكن" logo مشروعان يعيدان لبنان الى العصر الذهبي logo ماكرون: مضطرون للتحدث إلى الرئيس السوري بشار الأسد logo مارسال غانم: لست تاجر مخدرات لأُبلّغ بهذه الطريقة logo تعميم صورة مواطن مفقود منذ عصر أمس logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17/12/2017
بالفيديو: زياد شويري مرشح عن دائرة الشوف - عاليه غير كل المرشحين...
2017-10-11 06:05:28



يتحضّر السياسي والإعلامي زياد شويري للإعلان عن ترشحه عن المقعد الماروني في دائرة الشوف – عاليه. متخذاً من ملف المهجرين في منطقة الجبل الحافز الأساسي لترشحه ليعمل على تصحيح مسار الغبن والاهمال ويحوله لمسار من الانماء المتوازن فيحقق عودة مستقرة ومستدامة لأهالي المنطقة، موجهاً نداءً للشباب للتعاون لوضع برنامج انمائي للعودة للمنطقة.



 وفي سياقٍ متصل، أكد شويري في حديث خاص لموقع "إن ليبانون"، أنّه من المبكر الكلام عن التحالفات فهي عملية تكتيكية، مشيرا الى وجود تناغم كبير بينه وبين الاحزاب في المنطقة.

وختم أن ترشحه للمقعد الماروني في الشوف ليس تحدياً لأحد بل لتنفيذ مشروع سياسي - انمائي.

لمشاهدة المقابلة كاملة:



 







ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top