2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo لقاء علمائي رحب بالمصالحة الفلسطينية: حذار التفريط في حق العودة logo جبهة العمل الاسلامي تشيد بجهود الاجهزة الامنية logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار
بالفيديو: زياد شويري مرشح عن دائرة الشوف - عاليه غير كل المرشحين...
2017-10-11 06:05:28



يتحضّر السياسي والإعلامي زياد شويري للإعلان عن ترشحه عن المقعد الماروني في دائرة الشوف – عاليه. متخذاً من ملف المهجرين في منطقة الجبل الحافز الأساسي لترشحه ليعمل على تصحيح مسار الغبن والاهمال ويحوله لمسار من الانماء المتوازن فيحقق عودة مستقرة ومستدامة لأهالي المنطقة، موجهاً نداءً للشباب للتعاون لوضع برنامج انمائي للعودة للمنطقة.



 وفي سياقٍ متصل، أكد شويري في حديث خاص لموقع "إن ليبانون"، أنّه من المبكر الكلام عن التحالفات فهي عملية تكتيكية، مشيرا الى وجود تناغم كبير بينه وبين الاحزاب في المنطقة.

وختم أن ترشحه للمقعد الماروني في الشوف ليس تحدياً لأحد بل لتنفيذ مشروع سياسي - انمائي.

لمشاهدة المقابلة كاملة:



 







ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top