2017- 12 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طهران باقية في سوريا حتى القضاء التام على الإرهاب logo موسكو: لن يكون هناك أي مبنى منفصل للركاب الروس في مطار القاهرة logo روسيا: بوتين يبحث في امكانية اصدار عفو عام بمناسبة الانتخابات الرئاسية logo شيخ الأزهر خلال لقائه سفير لبنان في القاهرة: القدس ستظل عربية التاريخ والهوية وستعود عربية السيادة logo العمل الاسلامي: لتفعيل دور الانتفاضة والمقاومة في القدس رفضا لقرار ترامب logo تجمع العلماء: على الفلسطينيين منع أي محاولة لتهويد القدس logo لجنة مكافحة الارهاب: مقتل 5 عناصر بايعوا داعش في القوقاز logo فضيحة جديدة تمس إيفانكا ترامب وزوجها
ميسي يقود بلاده إلى "المونديال"
2017-10-11 12:29:32

أصدر ليونيل ميسي "البيان رقم واحد" له بعد قيادة منتخب بلاده الأرجنتين إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 بعد الفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتكفل "البرغوث" بتسجيل الثلاثية في مرمى الإكوادور في الدقائق (11د، 18د، 92د).

وقال في منشور أرفقه بصورة فرحة اللاعبين ونشره على صفحاته الرسمية عقب نهاية المبارة "هيّا يا أرجنتين! تحقّق الهدف، نراكم في كأس العالم بروسيا 2018".

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); ولقي المنشور تفاعلا كبيرا خاصة وأن عددا هائلا من أنصار ميسي في كل بقاع العالم كانوا ينتظرون على أحر من الجمر تأهل المنتخب الأرجنتيني للاستمتاع بلمسات "ليو" خلال مونديال روسيا.

وكانت مهمة الأرجنتين في التأهل للمونديال قد تعقدت بعد تعادله بدون أهداف في الجولة السابقة ما قبل الأخيرة، ليحل المنتخب في المركز السادس في مجموعة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وانضمت الأرجنتين إلى 22 فريقا من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا اللاتينية والكونكاكاف ضمنت تأهلها إلى المونديال العالمي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top