2017- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo لقاء علمائي رحب بالمصالحة الفلسطينية: حذار التفريط في حق العودة logo جبهة العمل الاسلامي تشيد بجهود الاجهزة الامنية logo رسالة من ريفي لوسام الحسن في الذكرى الخامسة لاغتياله logo عماد الدين اديب يعترف بتفوق شقيقه عمرو عليه logo المشنوق: التباعد عن الحريري والخروج من "المستقبل" غير وارد على الإطلاق logo زاسبكين: عودة النازحين قضية ملحّة جدًّا logo الأسد: إيران شريك رئيسي في انتصارات سوريا logo حكومة إقليم كردستان ترحب بدعوة العبادي للحوار
جولة على الدراجات الهوائية لـ 120 امرأة اجنبية وعربية
2017-10-11 12:29:34

إستقبلت عقيلة الوزير السابق عبد الرحيم مراد منيرة مراد، في ربوع الجامعة اللبنانية الدولية لفرع البقاع - الخيارة، النساء المشاركات في حملة pedal for peace، وعددهن نحو 120 امرأة من 16 بلدا أجنبيا وعربيا، يقمن بجولة على الدراجات الهوائية بين المناطق اللبنانية، بدعوة وتنظيم شركة bike by Beirut، وبالتعاون مع جمعيتي Follow the women وCycle for peace والناشطة البريطانية ديتا ريغان، وبمؤازرة من قوى الأمن الداخلي. وجالت النساء الزائرات في أرجاء الجامعة ومؤسسات "الغد الأفضل"، و"دار الحنان" للأيتام، حيث انطلقن على الدراجات الهوائية من الجامعة في الخيارة بإتجاه بلدات: غزة، المنصورة، عميق، كفريا، جب جنين وكانت آخر جولاتهن بلدة القرعون. بعد إنتهاء جولاتهن، اتجهن إلى مخيم النازحين السوريين في غزة، بعدها اولمت السيدة مراد على شرفهن في مطعم الجامعة اللبنانية الدولية. والقت فاطمة وهبي كلمة رحبت فيها بالمشاركات وقالت:" انتن سيدات رائعات ممتلئات بالحيوية، النشاط والحب للحياة، حاملات رسالة السلام إلى هذه المنطقة، هذه هي الإنسانية التي علينا نشرها في كل العالم". وشكر جواد سبيتي باسم "بيروت باي بايك" والمشاركات في هذه الجولة رئيس "مؤسسات الغد الأفضل" ورئيس الجامعة اللبنانية الدولية عبدالرحيم مراد وعقيلته حيث قدم لها درعا تكريمية عربون وفاء وتقدير لمناسبة احتفال الجمعية بمرور 20 سنة على تأسيسها.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); });


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top